هوليود سمايل ...كيف تحصل على ابتسامة جميلة وجذابة ؟

هوليود سمايل ...كيف تحصل على ابتسامة جميلة وجذابة ؟

إذا كنت تقرأ هذا المقال ، فإنك تبحث عن طريقة للحصول على ابتسامة جميلة وجذابة ، فالأسنان  البيضاء  المتناسقة أحد أهم أشكال الابتسامة الجميلة التي تعزز الثقة بالنفس في التعامل مع الأخرين . 

 

وأصبح الحصول على ابتسامة جذابة أمرا بسيطا بعد ظهور"  ابتسامة هوليود "  أو ابتسامة المشاهير نسبة إلى مشاهير ونجوم السينما العالمية ، والتي يقدمها العديد من أطباء الأسنان والعيادات على مستوى العالم. 

 

أفضل شكة دعاية وإعلان لأطباء الأسنان

ابتسامة هوليود

 

وتتضمن  " ابتسامة هوليوود " بعض العلاجات التجميلية للأسنان ، مثل تبييض الأسنان والحصول على الفينير أو تيجان الأسنان أو الجسور أو الزرع ، بهدف الحصول على أسنان بيضاء مستقيمة وجذابة .

 

ويعتبرالحصول على " الفينير " كجزء من علاج ابتسامة هوليود هو الأكثر شيوعًا ، ويتم وضع قشور فينير  (Veneers) الرقيقة جدًا على الجهة الأمامية من السن، وتعمل قشور فينير على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض وعلاج أي تشوه في شكل الأسنان ، والهدف من ذلك ، تحسين شكل الأسنان ، زيادة بياض الأسنان بشكل دائم . 

 

ويتم تصنيع " الفينير" – غالبا-  من البورسلين ، لأنها  تشبه  طبيعة السن، ولتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة ، كما أنها تعمل بشكل أفضل مع الأسنان التي تغير لونها وتصبغت ، وكذلك الأسنان التي تكسرت ، أو الأسنان غير المتساوية في الحجم والطول وشكلها غير ملائم مع باقي الأسنان، أو الفراغات بين الأسنان .

وقد لايكون استخدام " الفينير " مرشحًا جيدًا ، في حالة أن هناك نقص في المينا أو فقدان أجزاء كبيرة من الأسنان ،  لذا فإن أفضل اختيار هو استخدام  التيجان أو القبعات ، لإجرا التعديلات في بنية الأسنان للحصول على التركيب الصحيح..

 

 أنواع ابتسامة هوليود 

وهنااك نوعين من ابتسامة هوليود: ابتسامة هوليود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة .

 

وتستمر ابتسامة هوليود الثابتة لمدة 10-20 سنة حسب نوع قشور الأسنان

أما ابتسامة هوليود المتحركة ، هي  إجراء تجميلي يتضمن مجموعتان متحركتان من الأسنان أحدهما علوية والأخرى سفلية، و تتميز بشكلها المتناسق ولونها الأبيض كما أنها قابلة للإزالة ومصنوعة من طبقة رقيقة ولكنها قوية وثابتة وأقل في التكلفة ، وتدوم مابين سنة أو سنة ونصف . 

 

أفضل دكتور جراحة الوجه و الفكين في القاهرة الجديدة

ويقوم طبيب الأسنان بإجرا الفحوصات ، وتحديد الإختيارات المناسبة لك ، من حيث الحجم والشكل واللون المفضل لأسنانك الجديدة ، سواء لعمل ابتسامة هوليود الدائمة أو المتحركة .

ويبدأ طبيب الأسنان بإزالة طبقة رقيقة من مينا الأسنان لوضع مكانها القشرة المؤقتة ، ويتم أخذ قالب جديد من أسنانك وإرساله إلى المختبر لتصميم قشرة الأسنان الدائمة 

ويتم وضع القشور على أسنان المريض للتأكد من اللون والحجم ، وتهذيب القشور وفق المطلوب إن لم تكن مناسبة ، ثم تنظيف الأسنان لتركيب القشور بشكل نهائي باستخدام لاصق مخصص، بعد التأكد من مناسبة القشور للأسنان ، ثم وضع موجات من الضوء مخصصة لتثبيت القشور.

مقالات مشابهة

أضف عيادتك الآن مع أفضل أطباء مصر